"لجنة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني" تعقد اجتماعها الأول

تحميل الموارد
عقدت لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، اجتماعاً برئاسة سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، لمناقشة فعاليات اليوم الوطني التي ستنطلق بتاريخ 29 نوفمبر وتستمر حتى 3 ديسمبر على مدار 5 أيام.

وفي مستهل الاجتماع، توجه سعادة خالد جاسم المدفع بالشكر لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على اهتمامه المباشر ودعمه اللامحدود للجنة لتنظيم هذه الفعالية التي تعكس قيم الوفاء والانتماء والفخر بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة على مدار خمسين عاماً.

وأكد المدفع أن الاحتفالات ستشمل كافة مدن الإمارة، وستقام خلالها العديد من الفعاليات والأمسيات الغنائية الوطنية التي ترسخ معاني حب الوطن والولاء في نفوس المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الإمارات، لافتاً إلى أن التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة يعد أحد أسس إنجاح الاحتفالات.

والجدير بالذكر أن اللجنة ستعقد اجتماعاً تنسيقياً عاماً، بحضور جميع أعضاء اللجنة وممثلي المجالس البلدية من مختلف مدن الإمارة لوضع برنامج الاحتفالات.

شارك الصفحة

أخبار أخرى