الشروط والأحكام

يُدار موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة من قبل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وتشير المصطلحات "نحن"و"لنا" والواردة في الموقع الإلكتروني إلى موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ، كل الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة تطبق على كافة زوار الموقع من مستخدمين ومتصفحين.

قبول الأحكام:

يرجى قراءة هذه الأحكام والشروط بحرص قبل استخدام هذا الموقع الإلكتروني، وبزيارة موقعنا الإلكتروني يؤكد المستخدم التزامه بالأحكام والشروط التي تحكم استخدام الموقع، ويحتفظ المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالحق في تغيير الأحكام والشروط دون إنذار مسبق.

يعتبر شعار " المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة " ماركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة "بموجب حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية".

ما لم يصرح بغير ذلك، يتعين على المستخدم إقرار وقبول أن كافة حقوق ومواد الموقع الإلكتروني، والتي تتضمن الأعمال الأصلية، وبرامج الحاسب الآلي والبيانات والأفكار والمفاهيم التي أنتجها وطورها موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة هي مملوكة ومرخصة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وتحميها قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

عدم المسئولية

لا يتحمل المدراء المسؤولون والموظفون وكل الشركات التابعة لموقع فعاليات الشارقة ووكلاؤه وموردوه ومقدمي الخدمات له والمرخصون، المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة أو مطالبة أو أي حادث عرضي مباشر، غير مباشر، تأديبي، خاص أو أية أضرار مترتبة على ذلك من أي نوع على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح، خسارة العائدات، خسارة المدخرات، فقدان البيانات، تكاليف الاستبدال، أو الأضرار المشابهة سواء في العقد، المسئولية التقصيرية (ويتضمن الإغفال)، المسئولية الصارمة أو ما شابه ذلك، والناشئة من استخدامك لأي من الخدمات التي تم تعرض على الموقع أو أية مطالبة أخرى تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للخدمة، على سبيل المثال لا الحصر أي خطأ، أو سهو في أي محتوى، أي خسارة أو ضرر من أي نوع نشأ من جراء استخدام الخدمة أو أي محتوى تم نشره، نقله أو تم اتاحته بواسطة الخدمة حتى وإن تم النصح عن إمكانيته.

فإننا نبذل قصارى جهودنا للتأكد من أن الموقع الإلكترونى متاح ويعمل بسهولة، وعلى الرغم من عدم تحمل موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أية مسئولية ولن تعتبر مسئولة عن كون التطبيق غير متاح بشكل مؤقت بسبب أمور تقنية خارجة عن سيطرتها أو أية أضرار ناجمة في هذا الخصوص.

التعويض:

يوافق المستخدم على إعفاء موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وموظفيها وفروعها والشركات التابعة لها وشركائها ومدراءها ووكلائنا والمرخصين ومقدمي الخدمات من أية مطالبة تتضمن أتعاب المحاماة المعقولة والناشئة من الطرف الثالث نتيجة خرق المستخدم لهذه الأحكام والشروط.

القانون الحاكم

تحكم وتفسر الأحكام والشروط أو أية اتفاقيات منفصلة نقوم بتقديم الخدمات لكم من خلالها، طبقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتبراستخدام هذا الموقع الإلكتروني بمثابة موافقة من جانبك على تلك الأحكام والشروط، وفي حال نشأ أي نزاع نتيجة الولوج إلى الموقع يكون الاختصاص القضائي حصرياً لمحاكم إمارة الشارقة.

التنازل

باستخدامك هذا الموقع فإنك توافق على اعتبار أن أية استثناءات أو قيود على المسئولية المحددة في التنازل الخاص بهذا الموقع الإلكتروني مقبولة، وفي حال قررت المحكمة بطلان، وعدم نفاذ أي من الشروط والأحكام السالفة الذكر، فلن يؤثر ذلك على باقي الشروط والأحكام المذكورة في هذا المستند.

توافق أنت (المستخدم) صراحة على أن استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام هذا الموقع الإلكتروني يكون على مسؤوليتك أنت وحدك، وتعتبر الخدمات المقدمة لك من خلال موقعنا الإلكتروني هي "كما هي" ودون أي تمثيل، ضمانات أو شروط من أي نوع سواء صراحة أو ضمنياً.

عدم وجود ضمانات

دون الإجحاف لعمومية الفقرة التالية، لا يضمن موقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة:

  • أن يتاح هذا الموقع الإلكترونى بشكل مستمر، أو يتاح على الإطلاق لاعتبارات تقنية.
  • المعلومات الموجودة في الموقع الإلكتروني المذكورة كاملة، نهائية وغير قابلة للتغيير لارتباطها بظروف وطبيعة الحياة في إمارة الشارقة.

بالإضافة إلى ما تقدم، لا يوجد في هذا الموقع الإلكتروني ما يشكّل أو يقصد أن يشكّل أي نوع من أنواع النصح

اتصل بنا

في حال وجود أية تساؤلات فيما يتعلق بالشروط والأحكام أعلاه يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@sgmb.ae