وتقدم المستشار بن نصار إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الانتخابية للإمارة وتحقيق هذه النسبة القياسية بعد الانتهاء من مرحلة التصويت وفرز الأصوات التي تعكس حرص أبناء الإمارة على تلبية نداء صاحب السمو حاكم الشارقة  ومشاركتهم في صنع القرار.