وأعرب سمو نائب حاكم الشارقة عن خالص تهانيه إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بمناسبة نيله ثقة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، مثمناً جهود سموه الكبيرة في كافة المناصب التي عمل فيها، والمهام التي تقلدها خلال السنوات الماضية.
وتمنى سمو نائب حاكم الشارقة لسمو نائب رئيس الدولة النجاح والتوفيق في المسؤوليات الموكلة إليه دعماً لمسيرة دولة الامارات العربية المتحدة وتقدمها وازدهارها.