ونص المرسوم على أن تُعيّن سعادة الدكتورة/ محدثة يحيى الهاشمي، رئيساً لأكاديمية الشارقة للتعليم، ورئيساً لمجلس أُمنائها، وذلك اعتباراً من تاريخه.