حاكم الشارقة يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار

تحميل الموارد
ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم الخميس الاجتماع الأول لمجلس إدارة مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار (هيئة منطقة حرة) في قاعة الاجتماعات بالجامعة الأميركية في الشارقة.

 

 

 

واعتمد سموه خلال الاجتماع أسماء أعضاء مجلس إدارة مجمع     الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بناء على توصية مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة.

 

ويرأس المجلس صاحب السمو حاكم الشارقة ويضم في عضويته تسعة أعضاء هم: سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، والسيد عبدالله الطريفي رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه، وسعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري مستشار دائرة التخطيط والمساحة، وبالإضافة إلى ثلاثة من أعضاء مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة هم: السيد حميد جعفر رئيس مجموعة شركات الهلال، والسيد رياض صادق رئيس مجموعة آر تي أس، والدكتور تشارلز كوتون مدير شركة كامبردج للأعمال التجارية.

 

كما يضم المجلس الدكتور بيورن شيرفيه مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، والسيد حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وسعادة حسين محمد المحمودي الرئيس التنفيذي للمجمع.

 

واعتمد المجلس برئاسة صاحب السمو حاكم الشارقة ميزانية واستراتيجية المجمع بالإضافة للهيكل التنظيمي وخطة عمله للمرحلة المقبلة، واطلع على تطور العمل في المرافق ومبنى المجمع الرئيسي، ووجه صاحب السمو على تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجالات البحوث والتطوير والتكنولوجيا بما يفعّل التعاون بين القطاع الأكاديمي ومختلف قطاعات المجتمع.

 

 

 

شارك الصفحة

أخبار أخرى