ولي عهد الشارقة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى البديع

تحميل الموارد
أدى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأحد، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى البديع في مدينة الشارقة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهما، الشيخ خالد بن عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، وعدد من الشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد، وجمع غفير من المصلين من أبناء الدولة وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

واستمع سمو ولي عهد الشارقة وجموع المصلين إلى خطبة عيد الأضحى والتي جاءت بعنوان (من أخلاق إبراهيم عليه السلام) التي ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله الحمادي استهلها بتقديم التهاني للمسلمين بهذا اليوم المبارك وذكر المصلين فيها بفضائل العيد وما يحمل من عوائد الإحسان والمغفرة، وترسيخ قيم الخير والرحمة ونشر السعادة والبسمة وقبل كل ذلك تقوى الله، مبيناً سننه وواجباته وهدي رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فيه.

كما تناول في خطبته سيرة إبراهيم عليه السلام موضحاً مكانته ومنزلته، ومشيراً لكثير من الوقائع والأحداث التي حصلت في زمن أبي الأنبياء عليه السلام.

مختتماً خطبته بالحث على طاعة الله والرسول صلى الله عليه وسلم، وموضحا آداب الأضحية وأحكامها.

وعقب أداء الصلاة تقبل سمو ولي عهد الشارقة وسمو نائب حاكم الشارقة التهاني بعيد الأضحى المبارك من جموع المصلين.

شارك الصفحة

أخبار أخرى