ولي عهد الشارقة يستقبل لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019

تحميل الموارد
أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أن استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة في مشاركة كافة أفراد المجتمع في المسؤولية الوطنية واتخاذ القرارات من شأنها الارتقاء بكافة مناحي الحياة والمحافظة على مكتسبات وقيم المجتمع الإماراتي.


جاء ذلك خلال لقاء سموه بلجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، وذلك صباح اليوم الثلاثاء بمكتب سمو الحاكم.


وأشار سموه إلى أهمية ترسيخ الثقافة الانتخابية في المجتمع الإماراتي والعمل من جميع الناخبين والمرشحين في الإمارة على تقديم صورة مشرفة ومتميزة لسير العملية الانتخابية وفق الخطط الموضوعة لها للإشراك الفعال للمواطن.


واطلع سموه على مهام لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، والتي تعد إحدى لجان الإمارات وتمثل أحد الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات.


وتعرف سموه على اختصاصات اللجنة وكافة الأمور الفنية والإدارية المتعلقة لإجراء الانتخابات في إمارة الشارقة وذلك بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات.


وقدم أعضاء اللجنة شكرهم لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي على دعمه لعمل اللجنة وتوجيهات سموه لضمان نجاح سير العملية الانتخابية في الإمارة.

شارك الصفحة

أخبار أخرى