رسالة المدير

طارق سعيد علاي المدير - المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

إنطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تم تأسيس المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ليكمل ببرامجه وأهدافه رسالة إمارة الشارقة الثقافية والفكريةً، ويستند برؤيته على خطى إمارة الشارقة ونهجها ومواكبة فكر التطوير وصولاً إلى بناء منظومة إعلامية متكاملة تعبّر عن هوية الشارقة وتحمل رسالتها الحضارية إلى العالم.

وبينما اخذ المكتب الإعلامي على عاتقه حمل رسالة الشارقة الإعلامية إلى العالم فإننا نحرص بأن تعتمد تلك الرسالة على الشفافية والنزاهة والمعلومة الدقيقة، كما يقع ضمن أولوياتنا اولئك الإعلاميين الذين نقدر لهم جهودهم الكبيرة في ترجمة أهدافنا ومساندة برامجنا، ونعمل باستمرار على ايجاد السبل الكفيلة بتسهيل مهامهم وتعزيز التعاون فيما بيننا.

إن هدفنا الرئيس هو تكريس مكانة الإمارة إعلامياً على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، و تحقيق التكامل بين مختلف مؤسسات إمارة الشارقة ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية ، وترسيخ جهود وإمكانيات المكتب لدعم كبرى الفعاليات التي تنظمها الإمارة، وابراز انجازاتها بمختلف القطاعات.

ويعمل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على إثراء بيئة العمل الإعلامي في الإمارة واستقطاب الكفاءات والخبرات، للارتقاء بجودة الأداء الإعلامي وصياغة رسالة إعلامية عميقة تواكب خطى الإمارة وجهودها التطويرية.